آخر الأحداث والمستجدات 

مرشح يدهس طفلا بتاوجطات ويرسله إلى قسم المستعجلات بمكناس

مرشح يدهس طفلا بتاوجطات ويرسله إلى قسم المستعجلات بمكناس

تسبب مرشح نجح في الانتخابات الأخيرة في حادثة سير خطيرة، إذ دهس، يوم الأحد الماضي 6 شتنبر 2015م، بسيارته بمدينة تاوجطات الضحية حمزة الصدكي (13 سنة)، مما تسبب له في أضرار صحية خطيرة وإصابات بالغة في رأسه، استدعت نقله إلى مستشفى الحاجب، قبل أن يتم نقله مجددا إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس بسبب خطورة الإصابات التي تعرض لها لكنه ظل مهملا .

وقد استنكرت فعاليات جمعوية في اتصالها بـ«المساء» الإهمال الذي يتعرض له المرضى والمصابون بقسم المستعجلات بمكناس، كما نددت الفعاليات ذاتها بالوضعية الصحية لضحية حادثة السير الذي تعرض، على حد تعبيرها، إلى سوء المعاملة والإهمال من طرف الأطقم الطبية.

من جهة أخرى، عبرت والدة الضحية، والتي كانت في وضعية نفسية متدهورة لـ«المساء»، عن معاناتها بسبب عدم العناية بابنها وعدم الاكتراث لوضعيته الصحية التي تعتبر خطيرة جدا بقسم المستعجلات، بالرغم من أن حالته الصحية متدهورة وتحتاج إلى عناية طبية مركزة ومستعجلة، لكنه ظل مهملا مما يجعل وضعه الصحي معرضا لمضاعفات حادة.

واستنكرت الأم بقاء ابنها مرميا على السرير دون عناية أو التفاتة، قائلة إن حتى المصل أو «السيروم» الذي حقن به جسده النحيف جيئ به من مستشفى الحاجب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-09-08 16:27:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك